أعلن النائب أحمد سميح درويش عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية بالجيزة، اعتذاره عن الترشح لانتخابات مجلس النواب المقبلة المزمع عقدها في شهر أكتوبر المقبل.
وقال عضو البرلمان، “أهالي دائرتي الكونيسة والطالبية والكوم الأخضر المحترمون أعتذر لكم ولأحبائي في العمرانية وبولاق الدكرور والهرم الذين شرفوني الله تعالي في تمثيلهم بالدورات السابقة عن عدم الترشح لهذه الدورة”.
واستكمل البرلماني، رسالته التي بثها لأهالي الدائرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك”ادعوا الله تعالي أن يتقبل مني كل كلمة أو فعل قمت به خلال عشرين عاما مضت وأن يجعله مخلصا لوجهه تعالي وأن يوفقني أن اكون في خدمتكم جميعا فأنتم أهل لكل فعل طيب”.












