نظم أهالي كفر غطاطي بالهرم، مؤتمرا موسعا استقبلوا خلاله مرشحي حزب مستقبل وطن عن دائرة الهرم والشيخ زايد والسادس من أكتوبر محمد سلطان وعمرو القطامي وأحمد الجابري، لعضوية مجلس النواب فى الانتخابات المقررة خلال أكتوبر المقبل، وسط تأييد كبير من الشباب وكبار العائلات.
يأتي ذلك في إطار اللقاءات الشعبية التي ينظمها أهالي مختلف مناطق الدائرة للتعرف على البرامج الانتخابية للمرشحين الثلاثة محمد سلطان أمين العلاقات العامة بالحزب بمحافظة الجيزة والذي يحمل رقم ١ ورمز القلم وعمرو القطامي أمين المجالس المحلية بالحزب بمحافظة الجيزة والذي يحمل رقم ٢ ورمز المسدس و أحمد غرفة الجابري الذي يحمل رقم ٣ بين المرشحين لعضوية مجلس النواب ورمز الكتاب.
وقال محمد سلطان وعمرو القطامي وأحمد الجابري، مرشحو الحزب عن دائرة الهرم والشيخ زايد والسادس من أكتوبر، إن برامجهم الانتخابية تقوم أساسا على إستراتيجية الحزب لدعم خطط الدولة المصرية وتوفير حياة كريمة للمواطنين، مؤكدين أن الحزب سيكون له دور كبير من خلال هيئته البرلمانية سواء بمجلسي النواب والشيوخ فى إيجاد مناخ تشريعي يحقق طموحات الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي بما يلبي تطلعات جموع المصريين.

شارك بالمؤتمر الشعبي كبار وشباب عائلات آل الغرياني وآل أبو عيش وآل أبو زيد وآل الدربي وآل جبه وآل أبو السعود وآل غطاطي وآل بعرور وآل السوداني.

وشهدت الأيام الماضية تنظيم عديد اللقاءات للمرشحين الثلاثة بالهرم والسادس من أكتوبر، ضمت مرشحي الحزب عمرو القطامى أمين شئون المجالس المحلية بالجيزة ومحمد سلطان أمين العلاقات العامة بالجيزة والطيار أحمد الجابرى، بحضور ومشاركة أعضاء هيئة مكتب أمانات الحزب بالهرم والشيخ زايد والسادس من أكتوبر.

وفى غضون ذلك، واصلت غرفة العمليات التي شكلها الحزب لمتابعة الاستحقاقات الانتخابية بمحافظة الجيزة برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم، أعمالها واجتماعاتها التنسيقية مع أمانات الحزب بمراكز وأقسام محافظة الجيزة استعداداً لانتخابات مجلس النواب


.











