تقدم رئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبدالعال، بخالص المواساة والتعازي للنائب محمد زايد، أمين سر لجنة الشاب والرياضة بمجلس النواب، في وفاة شقيقته.
وقال عبدالعال في نعيه، “سائلين المولى عز وحل أن يتغدمها بواسع رحمته أن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.












