كشفت مصادر برلمانية مطلعة، مساء اليوم الثلاثاء، عن أسماء مرشحي حزب مستقبل وطن علي المقاعد الفردية في عددًا من الدوائر الإنتخابية، في إنتخابات البرلمان المقبلة، والمزمع عقدها في شهر اكتوبر القادم.
وقالت المصادر، إن دائرة الطالبية سوف يترشح بها الدكتور محمد علي، وأحمد عاشور، وفي مركز بولاق سوف يتم ترشيح محمد الحسيني وحسام مندوة الحسيني، ومحمود هشام عبدالباقي، اما في دائرة الصف سوف يترشح أحمد وفي دائرة أطفيح سوف يتم ترشيح شحاتة أبوزيد، وفي دائرة جنوب الجيزة النائب منتصر رياض.
وتابعت المصادر، إن دائرة البدرشين والعياط سوف يتم ترشيح، نادر عبده الخبيري، وحازم طه عويان، وعماد الدرجلي، اما في دائرة أبو النمرس فسوف يترشح اللواء حسام عاشور، والمهندس محمد رشاد البرتقالي، وفي دائرة كرداسة سوف يترشح خالد تامر طايع.
وذكرت المصادر، أن دائرة منشأة القناطر، سوف تشهد ترشح كلاً من، علاء ناجي، وعلي سماح صبيح، وفي دائرة الوراق، سيتم ترشيح كلاً من، أسامه الأشموني، ومحمود الصعيدي، ومحمود أبوالعلا، وفي دائرة إمبابة سوقف يتم ترشيح، طارق سعيد، وسيد درويش، اما في دائرة الهرم وأكتوبر، محمد سلطان، وأحمد غفرة الجابري، وعمرو القطامي، فيما سيتم ترشيح رجل الأعمال النائب محمد أبو العينين في دائرة قسم الجيزة والدقي والعجوزة (قائمة) بينما النائب الدكتور عبد الرحيم علي سيترشح علي مقعد الفردي وكذلك البرلماني سيد جوهر والبرلماني منتصر رياض.











