أعلن النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، عن ترشحه لإنتخابات برلمان 2020 مرة أخري، وذلك من خلال تدوينة له عبر صفحته علي مواقع التواصل الإجتماعي – فيس بوك -.
وقال أبو حامد، خلال تدوينته “متوكل على الله تقدمت اليوم بأوراق ترشحي لإنتخابات مجلس النواب ٢٠٢٠ على المقعد الفردي للدائرة الثالثة عشرة، و مقرها عابدين و مكوناتها، الوايلي ، الظاهر ، عابدين ، الأزبكية ، قصر النيل، مرشحًا عن حزب الشعب الجمهوري،، توفيق الله و دعمكم هو الأمل”.










