شاركت النائبة داليا سعد، عضو مجلس الشيوخ، في الجلسة العامة للمجلس بتاريخ الثلاثاء ٢٣ يونيو والتي شهدت فض دور الانعقاد العادي الاول من الفصل التشريعي الثاني للمجلس.
وقد ألقت النائبة داليا سعد كلمة خلال الجلسة العامة، استهلّتها بتقديم رسالة شكر وتقدير إلي معالي المستشار الجليل عصام فريد، رئيس مجلس الشيوخ، والسيدين وكيلي المجلس، والسيد المستشار الأمين العام، على الإدارة الحكيمة والمتميزة لجلسات المجلس وأعماله، والتي أسهمت في إثراء الحياة النيابية، كما تقدمت برساله شكر وتقدير الي كافة زملائها النواب بحزب الجبهة الوطنية، وزملائها بلجنة العلاقات الخارجية علي جهودهم الفاعلة والمتميزة طوال دور الانعقاد.
ووجهت برسالة شكر الي المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية السابق، علي جهده في بداية دور الانعقاد المنقضي، كذلك توجهت برسالة تحية وتقدير الي المستشار هاني حنا، وزير شئون المجالس النيابية، علي تعاونه الدائم مع السادة النواب واستجابته الدورية لكافة طلباتهم بما سهّل العملية النيابية.
وأشادت النائبة في كلمتها بالجهود المخلصة التي بذلتها هيئة مكتب المجلس والسادة أعضاء المجلس الموقرين في أداء رسالتهم الوطنية طوال دور الانعقاد، مؤكدةً أن هذا الأداء الراقي يعكس حرص مجلس الشيوخ التام على دعم مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد، وتعزيز مسار العمل التشريعي والرقابي.
وأوضحت سيادتها في الكلمة أن دور الانعقاد المنقضي مثّل محطة برلمانية بالغة الأهمية، حيث شهد قبة المجلس مناقشات جادة ورؤى بناءة لمختلف القضايا، وذلك انطلاقاً من الإيمان الراسخ بأن المسؤولية النيابية هي تكليف يستوجب الإخلاص والعمل الدؤوب، مشددة على أن خدمة الوطن والمواطن ستظل دائماً وأبداً في مقدمة الأولويات النيابية.
واختتمت النائبة داليا سعد كلمتها بتجديد العهد باسمها واسم حزب الجبهة الوطنية، على مواصلة العمل بكل جد واجتهاد، والاستمرار في أداء الرسالة الوطنية، والتعاون المثمر مع كافة مؤسسات الدولة بما يحقق الصالح العام ويواكب التطلعات الطموحة لـ “الجمهورية الجديدة”، داعية المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادةً وشعباً، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والازدهار.






