زار وفد من حزب مستقبل وطن، تنفيذاً لتوجيهات أشرف رشاد الشريف النائب الأول والأمين العام للحزب عددا من الكنائس فى إطار الاستعداد لخوض غمار انتخابات مجلس النواب المقررة خلال شهر أكتوبر المقبل.
وضم وفد الحزب كلاً من عمرو القطامى أمين شئون المجالس المحلية بالجيزة ومحمد سلطان أمين العلاقات العامة بالجيزة والطيار أحمد الجابرى مرشحو الحزب عن دائرة الهرم والشيخ زايد والسادس من أكتوبر، فضلاً عن عدد من أعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالهرم.
وبحث وفد الحزب مع الأنبا ونس راعي كنيسة ماريوحنا بالمريوطية، والأنبا أولوجيوس راعي كنيسة العائلة المقدسة، سبل دعم مسيرة الدولة المصرية وتحقيق أهداف القيادة السياسية على أرض الواقع من خلال تلاحم كافة شرائح المجتمع خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي.

يأتي ذلك فى الوقت الذي بدأت فيه غرفة العمليات التي شكلها الحزب لمتابعة الاستحقاقات الانتخابية بمحافظة الجيزة برئاسة النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم، أعمالها واجتماعاتها التنسيقية مع أمانات الحزب بمراكز وأقسام محافظة الجيزة استعداداً لانتخابات مجلس النواب.













