في إطار دوره الرقابي والخدمي، وحرصه الدائم على نقل مطالب المواطنين والدفاع عن حقوقهم، شارك النائب وسيم كمال عثمان عضو مجلس النواب ومساعد أمين التنظيم المركزي بحزب الجبهة الوطنية، في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة اللواء محمود شعراوي رئيس اللجنة، وبحضور الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، وعدد من السادة نواب محافظة الجيزة.
وخلال الاجتماع، فتح النائب وسيم كمال عثمان عدداً من الملفات الحيوية والشائكة التي تمس الحياة اليومية للمواطنين بدائرة الهرم، وفي مقدمتها ملف النظافة بمنطقة الهرم ونزلة السمان باعتبارها واجهة مصر السياحية أمام العالم، مطالباً بسرعة رفع كفاءة منظومة النظافة والتعامل الحاسم مع أية مظاهر تؤثر على المظهر الحضاري للمنطقة.
كما ناقش النائب أزمة انقطاع وضعف المياه بعدد من المناطق، وعلى رأسها المجزر الآلي والأورمان وغيرها من المناطق المتضررة، مؤكداً أن توفير الخدمات الأساسية للمواطنين حق أصيل لا يجوز التهاون فيه، ومطالباً بخطة عاجلة لمعالجة أسباب الأزمة وضمان استقرار الخدمة.
وتطرق النائب كذلك إلى ملف المناطق المحرومة من خدمات الصرف الصحي، مشدداً على ضرورة الإسراع في تنفيذ المشروعات المطلوبة وتحقيق العدالة في توزيع الخدمات بين مختلف مناطق الدائرة، بما يضمن حياة كريمة للمواطنين.
من جانبه، استجاب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة، للمطالب التي طرحها النائب، ووعد بتحديد موعد قريب يجمع النائب وسيم كمال عثمان، مع الجهات التنفيذية المختصة في مختلف القطاعات بدائرة الهرم، لبحث المشكلات القائمة ووضع آليات تنفيذية واضحة للتعامل معها والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.
ويؤكد النائب وسيم كمال عثمان، أن معركة التنمية والخدمات مستمرة، وأنه سيظل صوتاً قوياً ومدافعاً أميناً عن حقوق أهالي الهرم، واضعاً مصلحة المواطن فوق كل اعتبار، حتى تتحول المطالب المشروعة إلى إنجازات ملموسة على أرض الواقع.










