رغم إنتهاء أعمال الجلسات العامة لدورة البرلمان إلا إنه تقدم النائب اللواء تامر الهشاوي، عضو لجنة الدفاع بمجلس النواب بيبان عاجل إلى كلا من رئيس الوزراء ووزير الخارجية ووزير الداخلية، بخصوص واقعة تعدى سيدة على ضابط شرطة في محكمة مصر الجديدة .
وأكد في البيان المقدم:‘ن السيدة تعدت على الضابط أثناء تأدية وظيفته،مطالبا بالتحقيق في الواقعة حسب القواعد الدبلوماسية التي يتم إتخاذها في مثل هذه الأمور حفاظا على هيبة الدولة ورجال الشرطة.
الجدير بالذكر، أن البيان العاجل يتم القائه في الجلسات العامة التي يعقدها مجلس النواب.











