أعلن النائب عبد الحميد كمال عضو مجلس النواب السابق بمحافظة السويس، عن ترشحه في انتخابات مجلس النواب 2020، في محافظة السويس.
وجاء هذا الإعلان، على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”، اليوم الجمعة، حيث قال رشحت نفسي على بركة الله وبإذنه، وعلى عهدنا بالثبات على المبادئ، متسلحاً بالأمل لمستقبل أفضل لنا جميعاً وبلدنا.
الجدير بالذكر، إنه أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، عن إغلاق باب الترشح لانتخابات مجلس النواب الجديد 2021 في الثانية ظهر غدا السبت، وإعلان الكشوف بأسماء المرشحين المقبولين بعد غدا الأحد.











