رحب الدكتور محمد عبده، نائب رئيس حزب الوفد، بعودة شباب الوفد للحزب مرة أخرى، قائًلا:أرحب بعودة شباب الوفد،إلي بيتهم الكبيروالوفد كما كان دائما يتسع للجميع ويجب ان نتمسك بالمباديء وليس الأشخاص.
وكانت أزمة قد نشبت داخل أروقة حزب الوفد خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تشكيل القائمة الوطنية من أجل مصر وذلك لخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة المزمع عقدها في شهر أكتوبر المقبل، وأعلن عدداً من قيادات الحزب رفض الإنضمام لتشكيل القائمة الوطنية، ثم عاد الحزب مرة أخري بقيادة المستشار بهاء أبو شقة، رئيس الحزب.











