قالت المهندسة مي محمود، عضو لجنة الطاقة والبيئة السابق بمجلس النواب المصري، بإنها تحمد الله على تأدية الأمانة التي وُضعت في يدها على أكمل وجه، دون أن تتربح أو تستغل منصبها إلا لصالح المواطنين من أهالي الدائرة.
وعبرت النائبة على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” قائله : اللهم اني أشهدك انني قد أديت الامانة التي وضعت في عنقي علي اكمل وجه، فلم اتربح و لم استغل منصبي الا لصالح عبادك .
وتضيف معبره: اللهم ان ايامي القادمة بين يديك و اشهد انك تعلم ما في نفسي فاكتب لي الخير اينما كان و قني شرور الدنيا و الانفس و اجعل ماهو آت خيرا لي و لامتك و ارشدنا الصواب.
يذكر إنه شهد أغسطس الماضي أنعقاد أخر الجلسات العامة في البرلمان للدورة الخامسة، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب .











