وجه النائب محمد عبد العزيز الغول عضو مجلس النواب، رسالة إلى أهالى دائرة مركز نجع حمادى بمحافظة قنا، مؤكدًا أنهم منحوه ثقتهم وهذا فضل كبير “يطوق عنقى طيلة حياتى”، علي حد وصفه.
وأضاف الغول في رسالته، التي حصل موقع “تحت القبة” علي نسخة منها: “إلتزمت بموجبه بالقسم الذى أقسمت عليه انا و زملائي باحترام الدستور و القانون والحفاظ على مصالح الوطن وسأظل ملتزما بذلك القسم حتى انتهاء الفصل التشريعى الحالى فى يناير المقبل ولن أحيد عنه.
واستكمل حديثه:”إن كنت أصبت فمن الله وإن كنت قصرت فمن نفسى، وقد أجد فيما بذلته فى أولى دوراتى البرلمانية ما يرضى ضميرى و يجعلنى احمد الله عز و جل وأشكره من واسع فضله على أنه أعاننى على تسجيل رصيد برلمانى تاريخى فى دورة برلمانية واحدة قد يعيش نواب لدورات عديدة تحت القبة دون صناعة نصفه.
وأوضح “الغول” أن رسائل بيان ذلك الرصيد مستمرة العرض على صفحتى الرسمية إلى ما بعد قفل باب الترشح الحالى أرجو أن يطلع عليها جميع أهالى دائرة نجع حمادى والشعب المصرى عامة .
وتابع:”لا أجد فى أجواء إجراء العملية الانتخابية الراهنة وإدارتها سياسيا ما يشير الى الفخر بخوضها وزيادة هذا الرصيد الذى سأظل فخورا به حتى يأتى الوقت المناسب لنلتقى قريبا فى جولة انتخابية تسودها اجواء صحية و سليمة من الناحية القانونية و السياسية لا يشوبها شائبة و توافق طموحات الشعب المصرى العظيم .
وحول قراره النهائي من خوض الانتخابات البرلمانية، قال محمدل الغول:”لقد إستأجلت اعلانى قرار عدم ترشحى وفقا لإجراءت الترشح الحالى حتى اطمئن الى تمثيل اسم خالد الذكر النائب العظيم عبد الرحيم الغول فى شخص ابنة عمى بالانتخابات المقبلة حتى لا يخلو اى مارثون انتخابى من هذا الاسم السياسى الخالد دائما بإذن الله”.
وأنهي رسالته لأهالي نجع حمادي قائلا:”خيرا اتوجه بخالص الشكر و الاعتذار لكل المخلصين طالبى تقدمى للترشح الحالى . وأدعوا لكل المرشحين بالتوفيق والسلام”.
اخبار مجلس النواب، نجع حمادي محافظة قنا، النائب محمد الغول، انتخابات مجلس النواب٢٠٢٠، حزب مستقبل وطن، الهيئة الوطنية للانتخابات











