التقط المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب،و رئيس نادي الزمالك، والمرشح في انتخابات برلمان 2020، اليوم السبت، عدداً من الصور التذكارية، وذلك أثناء تقديمه لأوراق ترشحه لانتخابات البرلمان بمحافظة الدقهلية.
وكان رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، قد أعلن عن ترشحه لانتخابات البرلمان المقبلة المزمع عقدها في شهر أكتوبر المقبل، واجري الكشف الطبي اللازم وتقدم بأوراقه عقب إجراء كشف عدم تعاطي المواد المخدرة والمنشطات.












